الجوائز التقدمية أصبحت أكثر شعبية يوما بعد يوم


لقد كان لاعبو لعبة البلاك جاك لاعبي الرصين والدماغ على مر السنين. بشكل عام ، يحاول اللاعبون تقليل حافة المنزل للحصول على فرص أفضل أو لعب أطول.

بصراحة ، كان اللاعبون الجادون يبحثون دائمًا عن طريقة لزيادة احتمالات الفوز في معظم الألعاب. لعبة الكازينو اليوم مختلفة.

يبدو أن اللعب في كازينو يدور حول الفوز الكبير. للفوز بانتصار قوي هو تمريرة. أصبحت ألعاب الكازينو تقريبًا شكلاً جديدًا من أشكال اليانصيب. يمكن للنزلاء جعل المراهنات الصغيرة للفوز بالجوائز تتراوح من عطلة نهاية أسبوع جيدة إلى تغيير في الحياة.

غيّر اللاعبون في لعبة لعبة ورق أسلوبهم ببطء في اللعبة ذات المزايا المنخفضة. الرهانات الجانبية الجديدة هي الأكثر شعبية في ألعاب الكرنفال مثل لعبة البوكر ثلاثية البطاقات و دعها تركب.

حسنًا ، يبدو أن لاعبي لعبة البلاك جاك يفتحون عقولهم ببطء لصيد الفوز بالجائزة الكبرى أثناء لعبهم لعبتهم المفضلة.

التقدمي لعبة ورق الرهان

الجوائز التقدمية ليست جديدة ، لكنها أصبحت أكثر شعبية مع الكازينوهات واللاعبين على مدار العامين الماضيين. في الواقع ، أضافت قيصر الترفيه أكثر من مائتي لاعب تقدمي إلى ألعاب باي غاو و 3 بطاقة بوكر و لعبة ورق في لاس فيجاس العام الماضي. لديك الآن 245 لعبة طاولة مع الجوائز التقدمية. إنها أكبر شبكة ألعاب طاولة تقدمية في لاس فيجاس.

معظم الرهانات لعبة ورق لديها سعر محدود. بعض الرهانات تدفع فقط المال مقابل رهان 1 دولار. جعل هذا الدولار للحصول على فرصة للفوز أكثر بكثير أمر مثير لبعض لاعبي البلاك جاك.

التخطيطات العادية في لعبة ورق ليست أكثر من الجوائز التقدمية. هذه الجوائز يمكن أن تكون ضخمة. في نهاية العام الماضي ، فاز الهارا شاي (في الصورة أعلاه) بمبلغ 1،013،733.71 دولار في لعبة لعبة ورق تقدمية في باريس لاس فيجاس.

لقد فاز بالجائزة الكبرى الضخمة باستخدام $ 5 ملتهب 7. تحدثنا عن هذا الرهان الجديد لأول مرة في إطلاق عرض ملتهب 7 العام الماضي في كازينو سان مانويل. يدفع ملتهب 7’s لعبة ورق الفوز بالجائزة الكبرى عندما يتلقى اللاعب ثلاثة أو سبعة ألماس.

ألعاب قيصر لاس فيغاس التقدمي

الجوائز التدريجي و وضع بعيدا ليست للجميع. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الملحق الأكثر شعبية لألعاب الكازينو في العام الماضي. تقدم جميع الكازينوهات تقريبًا رهانات تقدمية.

تزداد الجوائز التقدمية عندما يراهن اللاعبون على حصولهم على اليد الخاصة التي تدفعهم كثيرًا. تتميز الجوائز في قيصر الترفيه في لاس فيجاس بحجم الشبكة والمبلغ الذي تحتاج إلى رهان من أجل التأهل.

يجب أن تمتلك كازينوهات قيصر الترفيهية بعضًا من أكبر الجوائز التقدمية في لاس فيجاس. يحتاج اللاعبون إلى وضع 5 دولارات على كل توزيع ورق للتأهل للحصول على الجوائز التقدمية. معظم سلاسل الكازينو في لاس فيجاس أصغر أو تحتاج فقط إلى رهان قدره دولار واحد على الجوائز التقدمية.

اللاعبون الأقل تقدمًا لديهم المال ، وكلما قل الفوز بالجائزة الكبرى. الجوائز التقدمية قيصر لاس فيغاس يجب أن تحبط المنافسة. قد لا يكون هذا أفضل رهان للعبة البلاك جاك ، لكن الفوز الكبير قد يكون ممتعًا.