الدراما الطبخ: السوشي هوس لا حدود مدينة فتحة الاستعراض


انطلق في مغامرة مسلية حيث ستجعلك الأطباق اليابانية تضحك وتدللك بأرباح من خلال أربع ميزات مربحة. في آلة القمار الهزلية هذه ، ستستمتع بمكونات سعيدة مع انهيار البكرات والضرب وفرصة ثانية وتدور الخطوط التي تحول الرموز إلى رموز برية تشير إلى الثروة.

كالكبار ، لسوء الحظ ، يتعين علينا الامتثال لقواعد اجتماعية معينة ، ولكن بفضل مدينة لا حدود ، يمكننا اللعب دون خجل مع طعامنا وحتى مكافأتنا!

الدراما المطبخ: السوشي الهوس عبارة عن ماكينة سلوت للترفيه حيث تقوم المكونات الحية ، غير المدركة بمصيرها المرير ، بنشر الفرح على لفائف مصممة بشكل مثير للإعجاب مثل لوح تقطيع الخشب.

سوف يختبرون أنفاسهم الأخيرة من سمك السلمون السعيد والبصل السعيد والأرز السعيد والجزرانية المتأخرة ، لأنه في كل مرة يفوز فيها حزب رابح ، يتم تقطيع هذه المكونات إلى قطع وترسل إلى القبر بتعبير فكاهي. ،

لا شك أن اللعبة هي لعبة عالية الجودة ذات سمة هزلية منفذة تمامًا تقدم تجربة رائعة تعد دائمًا وصفة رابحة للمتعة. بالإضافة إلى الرسومات الجميلة لآلة القمار ، ستستمتع بلحن جذاب ومؤثرات صوتية مرحة مع تصميم رائع بنفس الدرجة.

إنه سوق غير مستقر بشكل معتدل يتم فيه دفع إيرادات متوسطة ومنخفضة بانتظام من خلال رمز بري عادي للاستنساخ. من خلال ميزة اللعب المجانية المربحة التي يمكن تشغيلها لتحويل ثلاثة رموز كاملة إلى بطاقات برية ، لا يزال من الممكن كسب ربح كبير والفوز 697 أضعاف رهانك.

بالإضافة إلى السمتين المذكورتين أعلاه ، يمكنك تجربة تخفيض الأسماء عند استبدال الرموز على خط الدفع بأخرى جديدة ، بالإضافة إلى ميزة فرصة ثانية تتيح لك إنشاء مكافآت جديدة. الفوز بالمجموعات في سيناريو بلا نجاح.

لقراءة المزيد حول هذه الميزات ، ومكافآت اللعبة ، وبعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام حول المكاسب الكبيرة وعمليات التنشيط ، اقرأ بقية المراجعة ، حيث لدينا كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه الوجبة الداخلية الرائعة والمسلية.

وضع خيارات وتصميم لفائف

على عكس مظهره المبتكر ، يتميز المطبخ الدراما السوشي هوس بتصميم تقليدي تقليدي للغاية. لديك خيار تحويل 5 لفات من 3 صفوف لكل منهما. هناك ستجد 20 خط دفع ثابت.

تدور اللعبة حول كل شيء بدءًا من ساديي الطعام ذوي المخاطر المنخفضة الذين يبحثون عن السوشي ويبحثون عن لاعبين كبار كل يوم إلى اللاعبين الباحثين عن الإثارة ، حيث ستجد الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. في المجموع ، هناك خمسة عشر مختلفة مع مجموعة من الرهانات تتراوح بين 0.2 و 100 يورو.

الرموز وقيمها

بينما تقوم بتدوير بكرات هذه المغامرة الهزلية ، ستشاهد رمزين مختلفين برمز ثمانية أجور يتم تمثيلهما بانتظام بمكونات مختلفة. على خط الدفع واحد من خمسة ، هذه الرموز يمكن أن تكسبك 2.5 إلى 25 مرة من الرهان.

توضح الرموز الموجودة في الصورة دافعيها العاديين ، وكما ترون ، سمك السلمون الذي تريد عبوره حقًا ، متبوعًا بالبصل والبطاطس المحمرة.

لاحظ أن جميع المدفوعات يتم عرضها في عملات معدنية ، وأن كل جولة تحتوي على 20 قطعة نقدية ، بغض النظر عن خيارات الرهان. هذا يعني أن سمك السلمون يكافئك بـ25 ضعف رهانك على خط الدفع من خمسة ، في حين أن الأرز المحظوظ يمنحك 5 مرات.

استبدال اثنين من نكتة في اللعبة كافة الرموز أعلاه. يتم تمثيل أحد المهرجين بساموراي واحد ويظهر بشكل متكرر ، في حين أن الآخر ، ممثلاً بقائمة السوشي ، يمكن أن يظهر فقط كجزء من ميزة اللعب المجانية للعبة.

مميزات العبه

لا تشعر بالملل زيارتك المريحة إلى المطبخ الدراما السوشي هوس ، فهناك دائمًا شيء مثير. يمكنك دائمًا تجربة “بكرات الانهيار” و “بونشين وايلدز” بينما تقوم أحيانًا بتشغيل ميزة “السوشي البرية الحرة تدور” وميزة “فرصة كاميسابي الثانية”.

وظيفة الانهيار

يتم تشغيل ميزة بكرة الحد في كل جولة رابحة ، مما يتيح لك كسب أرباح متعددة في لعبة واحدة ، حيث يتم تقطيع الرموز الموجودة في خط الدفع إلى قطع واستبدالها بأخرى جديدة. هذا هو نوع من الوظيفة المتكررة التي يمكن أن تستمر إلى أجل غير مسمى لأنها تستمر في إطلاق النار طالما تحدث مجموعات الفوز.

بنشن وايلد

يعد بنشن وايلد رمزا للساموراي وغالبًا ما يظهر على بكرات لزيادة احتمالات الفوز. كلما ظهر الساموراي ، يقوم بعمل نسختين أخريين منتشرين بشكل عشوائي على بكرات أخرى. بمعنى آخر ، لكل لعبة تظهر ، يتم عرض ثلاثة رموز برية على الشاشة.

جولات السوشي البرية المجانية

يدور الحرة البرية البرية هي الميزة التي ترغب حقًا في امتلاكها ، لأن هذا هو المكان الذي تذهب إليه معظم الأرباح الكبيرة. يتم تشغيل هذا في كل مرة تكسب فيها أيقونة فول الصويا و الأرز و السلمون في نفس اللعبة التي تحتوي على كافة المكاسب التي تشكل جزءًا من ميزة انهدام.

تحصل على 10 لفات مجانية ، ويمكن تحويل المكونات الثلاثة اللازمة لتشغيل هذه الميزة إلى السوشي البري. هناك ثلاثة مستويات يمكن الوصول إليها ، ولكل مستوى ، يجب أن يظهر خط دفع السلمون أو الأرز أو صلصة الصويا ثلاث مرات.

رمز فول الصويا هو أول رمز يظهر كحرف بدل إذا تم استيفاء شروط النصر الثلاثة. هذا شيء رائع ، لأنه الرمز الأكثر استخدامًا ويسهل الوصول إلى المستويين الآخرين. يتبع صلصة الصويا الأرز في المستوى الثاني وأخيرا سمك السلمون في المستوى الثالث.

إذا تمكنت من تحويل المكونات الثلاثة إلى عناصر برية لما مجموعه تسعة خطوط دفع ، فستكون إمكانية الربح كبيرة حيث من المحتمل أن تغطي الرموز البرية الجزء الأكبر من الشاشة كل جولة.

فرصة كاميسابي الثانية

لزيادة فرصك في الفوز والوصول إلى ميزة اللعب المجانية المربحة ، يتم إطلاق فرصة الثانية في كل مرة يتم فيها تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في نفس اللعبة ولا يتم ربح أي راتب. لقد تكون.

كما يوحي الاسم ، تمنحك هذه الميزة فرصة ثانية للفوز بفوز آخر عن طريق استبدال 4 إلى 6 رموز على العجلات الثلاث الأولى. لا يوجد حد للتردد الذي يتم به تشغيل الوظيفة. إذا كنت محظوظًا ، فقد تنهار البكرات لفترة من الوقت.

ماكس وين ، التقلبات وإحصائيات اللعبة

بينما تستمتع بآلة صنع الأطعمة السادية ، يمكنك أن تتوقع الفوز بجوائز صغيرة في كثير من الأحيان ، لأنها تشكل ما بين 2 إلى 5 أضعاف رهانك ، مما يشكل معظم لآلة القمار.

ومع ذلك ، نظرًا لمتوسط ​​مستوى التذبذب عند قيمة المطور من 5 من أصل 10 ، فإن متوسط ​​الأرباح بين 5 و 100 مرة يعد جزءًا مهمًا من عائد الاستثمار على اللعبة.

في المتوسط ​​، هناك 90 دورة مطلوبة للحصول على ربح 15إكس و 1708 دورة للحصول على ربح 100إكس. في غضون ذلك ، سوف تحصل على الكثير من المكاسب الصغرى لأن ماكينة القمار لديها معدل نجاح يبلغ 29.45٪ ، مما يعني أنك ستربح في المتوسط ​​فوزًا أقل بقليل من الجولات الثلاث.

يتم تحقيق الكثير من المكاسب الصغيرة والمتوسطة الحجم من خلال ميزة بنشن وايلد ، حيث لا تظهر الساموراي البرية على الشاشة إلا مرة واحدة كل ثمانية. كما أن انهيار الصناديق الناتجة عن كل فوز وميزة الفرصة الثانية ، والتي يتم تشغيلها في المتوسط ​​في كل جولة في الدورة الخامسة والأربعين ، تساهم كثيرًا أيضًا.

بالطبع ، نظرًا لكونك ماكينة سلوت متقلبة بشكل معتدل ، فهناك دائمًا القدرة على تحقيق ربح كبير ، يقتصر على 697إكس رهانك على هذه المغامرة الممتعة. من المرجح أن تتحقق هذه الثروات والمبالغ المدفوعة جيدًا على الأرجح بفضل ميزة المعالجة البرية المجانية التي ستستمتع بها في المتوسط ​​كل جولة 144.