تحديد عجلات الروليت المتحالفة


تُعرف الطريقة الأساسية لتحديد ما إذا كانت عجلة الروليت معينة منحازة أم لا باسم “التوقيت”. يشير إلى جمع وتسجيل الأرقام الفائزة فور حدوثها. أسهل طريقة هي مع قطعة من الورق والقلم. قد يسأله شخص ما إذا كان من المحتمل أن يطلب منه موظفو الكازينو القيام بذلك. حسنًا ، يقول اللاعبون الذين فعلوا ذلك مباشرة إنه إذا وضعت الأرقام الفائزة على الورق على طاولة الروليت ، فقد لا يهتم موظفو الكازينو بهم طالما فعلت. يواصل الرهان. إذا نجح ، يمكن لموظف الكازينو أن يصبح فضولياً بشأن نظام اللعبة المستخدم. إذا استمرت سلسلة الفوز ، فقد يطلب الموظف من اللاعب التوقف عن تمييز الأرقام الفائزة على الورق ، لكن هذا ليس مؤكدًا بنسبة 100٪. والسبب هو عدم اليقين فيما إذا كان اللاعب مضطرًا لاسترداد رقائقه والرحيل بناءً على طلب الموظف. في حالة عدم حضور شخص ما لجلسة اللعبة ، يمكنهم الاحتفاظ بالأرقام على الورق طالما يحلو لهم. رغم عدم وجود قانون يحظر القيادة على العجلات ، إلا أنه يجب عليك تجنب الوقوف في دائرة الضوء. قد يكون من الأفضل إذا تمسك به.

في عدد من الكازينوهات ، من الشائع أن تدور كل عجلة روليت أسبوعيًا بكمية صغيرة (1/8 دورة). تتم هذه العملية بشكل أساسي لإعادة توزيع التآكل على مسار الكرة وتجنب تشكيل الأخاديد على الجانب حيث يسقط التاجر كرة الروليت. نصيحة أخرى تستخدمها الكازينوهات لجعل صناع الساعات يعملون بجدية أكبر وهي تحريك عجلة الروليت من طاولة إلى أخرى. لذلك إذا كنت تريد قياس دراجة معينة ، فيجب عليك تحديدها أولاً ووضعها على طاولة الروليت. يجب عليه البحث عن جميع السمات الفردية ووضع علامة عليها على ورقة. علينا أن نبحث عن جميع أنواع العيوب – الخدوش في النهاية ، وأنماط التآكل ، وتغير اللون ، وما إلى ذلك. بعد أن وضع علامة عليها ، يجب عليه أن يتأكد من وجود نفس خصائص العجلة عندما يعود إلى نفس الطاولة في وقت لاحق تاريخ.

يجب تمييز الأرقام الفائزة بالترتيب الذي حدثت به. يجب أن نتأكد من عدم ترك أي رقم. يجمع صانعو الساعات المحترفون عادة ما لا يقل عن 400 رقم فائز ، يستخدمونها لاتخاذ قراراتهم الأولية حول إمكانيات العجلة. إذا بدا أن العجلة منحازة ، فسوف تحدد الأعلام 1000 رقم إضافي كتأكيد. ومع ذلك ، لضرب عجلة يحتمل أن تكون منحازة ، قد تحتاج الساعة إلى جمع البيانات الأولية لعدد من العجلات.

كيفية جدولة مجموعة متنوعة من العجلات

في بعض الكازينوهات ، يمكن قياس عدة عجلات في وقت واحد. إذا صادف اثنين أو ثلاث عجلات أو أكثر في نفس الحفرة أو كان متصلاً بشكل وثيق ، فقد يكون هناك أي عقبة في جميع الأوقات في نفس الوقت. في هذه الحالة ، يكفي ضمان عدم خلط بيانات العجلات المختلفة.

قامت الكازينوهات الحديثة وبعض الأقدم بتركيب لوحات إعلانية إلكترونية تعرض آخر 16 فائزًا (وفقًا لنموذج المشغل). في كل مرة يتم الإعلان عن رقم جديد كفائز ، يتم وضعه في الجزء العلوي من الجدول ، بينما يتم عرض الرقم الأقدم في أسفل الجدول. هذه اللوحات هي فرصة مثالية لصانعي الساعات لأنهم يستطيعون قياس المزيد من العجلات في نفس الوقت.

يمكن أن تعتمد الساعة عادة على بطاقات القراءة. ومع ذلك ، قد لا تعمل إحدى البطاقات بشكل صحيح. قد يتم عرض المشكلة كجدول مع رقم تكرار غير صحيح. عندما تصادف ساعة طاولة بأرقام متكررة ، يجب أن تنظر إلى عجلة الروليت للحظة وتؤكد أن الأرقام تتكرر فعليًا. من الأفضل مشاهدة الدراجة لمدة 15 إلى 20 دورة قبل أن تتمكن من التركيز بشكل كامل على اللوحة.