ثروة مدينة لا حدود العملات استعراض فتحة آلة


جرب حظك في عملات عملات الحظ – وهي فتحة مهدئة تضعك في حالة راحة وأنت تدور بكرات ، على أمل إطلاق واحدة من وظيفتي تحفيز تكسبان ما يصل إلى 6015 مرة!

هل تشعر بالتوتر بعد يوم عمل شاق؟ في هذه الحالة ، قد تكون عملات الحظ هي العلاج الذي تبحث عنه! خاصة إذا كنت تحب فتحات شديدة التقلب ومن المرجح أن تدفع مبالغ كبيرة.

تم تطويرها من قبل شركة الألعاب السويدية مدينة نويلميت ، وتأخذك آلة القمار في رحلة مريحة إلى مدينة جنوب شرق آسيا حيث تنتظرك مخلوقات أسطورية وأضواء نيون. على الرغم من أن التكوين الرسومي ليس متقدماً مثل بعض ماكينات القمار اليوم ، إلا أنه بالتأكيد لعبة لطيفة على السبورة. بينما يتدفق المطر ، في حين أن لحن متناغم يملأ طبلة الأذن ، يمكنك أن تشعر بالتوتر والضغط الناجمين عن لف البكرات.

فيما يتعلق بالميزات ، تركز عملات الحظ على تكرارين يتم تشغيلهما بشكل منتظم لضمان عدم توقف المشاعر والعواطف أبدًا. يوفر كلاهما نمطًا تشغيليًا يحتمل أن يستحوذ على جزء كبير من الشاشة ، ومن خلال إحدى ميزات التحفيز ، يمكنك أيضًا الحصول على مضاعف ربح 10إكس لمكاسبك.

نظرًا لأن معدل التذبذب في الفتحة مرتفع للغاية ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تسدد إحدى هذه الميزات ، ولكن بمجرد سدادها ، تكون إمكانية الإيداع ضخمة ، حيث يمكنك الفوز بعدة آلاف من رهانك.

اقرأ بقية المجلة وسنخبرك بالمزيد عن الميزات والدفعات وكل ما تريد معرفته قبل زيارة ماكينة القمار المستوحاة من آسيا والتي توفر عالماً من الصفاء. وهذا يشمل إحصاءات اللعبة مثيرة جدا للاهتمام!

وضع خيارات وتصميم لفائف

في عملات الحظ ، ستجد تصميمًا تقليديًا إلى حدٍ كبير مع 20 خطوط الدفع ثابتة موزعة على 5 بكرات لكل 3 صفوف.

من حيث خيارات النشر ، يمكنك الاختيار من بين 15 خيارًا مختلفًا. إذا كانت لديك ميزانية صغيرة ، فيمكنك المراهنة على ما يصل إلى 0.2 يورو ، وإذا كنت طالب إثارة حقيقي يبحث عن أكبر المكاسب ، فيمكنك المراهنة بمبلغ يصل إلى 100 يورو لكل جولة.

الرموز وقيمها

بينما تكون بكرات عملات الحظ رائجة ، فستواجه 12 رمزًا مختلفًا للفتحات التي تتيح لك الفوز بحصتك من 6 إلى 25 ضعفًا على خط الدفع فريد من خمسة.

رموز مدفوعة الأجر

من بين الرموز العادية للعبة ، تعد التنانين المذكورتين أعلاه هي الأكثر قيمة ، حيث يكون التنين الأحمر هو الذي تريد دائمًا إبقائه على عينيك. يتم عرض المكاسب على الصورة كقطع نقدية. بغض النظر عن خيارات المراهنة ، تراهن على 20 نقطة في كل جولة. هذا يعني أن التنين الأحمر يمكنه دفع رهان 25 مرة والرهان الأخضر 25 مرة. سيتم مكافأتك 10 مرات إذا وصلت إلى جدول الرواتب الخامس.

يتبع التنانين الأربعة ستة رموز دفع أقل ، تمثلها قطع متعددة الألوان قد تتيح لك كسب 6 إلى 6.25 أضعاف الحصة. بمعنى آخر ، الفرق بين الرموز منخفضة الكفاءة وعالية الكفاءة ليس كبيراً.

بالإضافة إلى الرموز العادية للعبة ، ستجد رمزين خاصين هما العناصر النائبة ويحلان محل جميع الرموز الأخرى. أحد هذه الحيوانات البرية ، يمثله تنين ذهبي ، هو رمز مكدس يملأ لفة كاملة ولكنه يظهر فقط في واحدة من وظيفتي التناوب في الفتحة. الآخر جوكر هو العملة الذهبية التي غالبا ما تظهر على بكرات.

مميزات العبه

على عكس معظم ماكينات القمار اليوم ، لا تتمتع لعبة عملات الحظ بمكافأة مجانية أو لعبة مكافأة ، ولكن لحسن الحظ ، لا تزال هناك طريقة للعب بجد والحفاظ على الإثارة على قيد الحياة. لديك الفرصة لاستخدام دورتين تدريبيتين من النوع البري المعروف باسم التنين دفع و محظوظ إعادة الدوران.

ميزة دفع التنين

يتم تشغيل ميزة التنين دفع عندما تنتهي ثلاثة رموز من نفس النوع على بكرة. في هذه الحالة ، يبدو أن أيقونة المهرج الخاصة بالتنين المكدس تملأ المجموعة بالكامل ، تليها سلسلة من الزيادات.

في كل مرة يدور فيها ، ينتقل التنين الوحشي خطوة واحدة إلى أن يصبح غير مرئي على البكرات ، وينهي الوظيفة. ومع ذلك ، خلال الزيادات ، قد تظهر في أي وقت ثلاثة أيقونات جديدة من نفس النوع على بكرة جديدة لإعادة تدوير ركلة الطائرات الورقية ، مما يزيد من عدد الزيادات وعدد البطاقات البرية المعروضة على الشاشة.

إذا كنت محظوظًا ، يمكنك ملء غالبية الشاشة بالمهرجين ، مما يمنحك ربحًا كبيرًا بمئات المرات.

يمكن أن تظهر بطاقات برية جديدة على البكرات في أي وقت ، ولكل ثلثها التي سقطت على الشاشة ، يتم زيادة مُضاعِف الجوائز بمستوى واحد ، بحد أقصى قدره إكس10. لا يعني هذا فقط أنك ستتمكن من الحصول على قدر كبير من المنعطفات الجديدة ، ولكن إذا وصلت إلى مضاعف مرتفع بما فيه الكفاية ، يمكنك أن تتوقع تحقيق أرباح كبيرة.

إذا تم عرض ثلاثة رموز من نفس النوع على بكرة لتشغيل ميزة إعادة وضع التنين أثناء تشغيل لاكي اللقطات ، فإن البكرة مملوءة بالعملات الكلاسيكية بدلاً من التنين المكدس المعروض عادةً.

وظيفة محظوظ إعادة الدوران

على الرغم من أن التنين دفع لديه إمكانات كبيرة ، فإن محظوظ إعادة الدوران هو ما تريده بالضبط. يتم تشغيل هذا عندما تظهر ثلاثة رموز برية أو أكثر ، ممثلة بالعملات الذهبية ، على بكرات.

في هذه الحالة ، يبقى الصيادون على بكرات وهناك سلسلة من التكرار. في كل مرة تقوم فيها بالتحول مرة أخرى ، ينتقل الفتيان إلى خطوة واحدة إلى اليسار ثم يسقطون على الشاشة. إذا لم يكن هناك مهرجون على بكرات ، فستنتهي الوظيفة.

يمكن أن تظهر بطاقات برية جديدة على البكرات في أي وقت ، ولكل ثلثها التي سقطت على الشاشة ، يتم زيادة مُضاعِف الجوائز بمستوى واحد ، بحد أقصى قدره إكس10. هذا لا يعني فقط أنك قادر على الحصول على كمية كبيرة من المنعطفات الجديدة ، ولكن إذا وصلت إلى مضاعف مرتفع بما فيه الكفاية ، يمكنك الاعتماد على أرباح كبيرة.

إذا تم عرض ثلاثة رموز من نفس النوع على بكرة لتشغيل ميزة إعادة وضع التنين أثناء تشغيل لاكي اللقطات ، فإن البكرة مملوءة بالعملات الكلاسيكية بدلاً من التنين المكدس المعروض عادةً.

ماكس وين ، التقلبات وإحصائيات اللعبة

إذا كنت تحب المدينة الهادئة من عملات الحظ ، فلا يزال بإمكانك أن تكافأ للغاية. في الجولة ، من الممكن الفوز بالرهان حتى 2500 مرة ، وهو ما يمكن تحقيقه خلال وظيفة محظوظ إعادة الدوران عن طريق الوصول إلى مضاعف 10إكس.

مع أقصى مضاعف ، يستحق خط الدفع واحد من خمسة تنانين حمراء 250 مرة ، وإذا كنت محظوظًا ، فستحصل على الكثير. الحد الأقصى للمبلغ الذي تدفعه ميزة محظوظ إعادة الدوران بالكامل هو 6015 ضعف هذا المبلغ. هذا كنز حقيقي يمكنك الحصول عليه.

على الرغم من أنك تبحث عن هذه الثروات الهائلة ، من المهم أن تعرف أن أموالك قد تعاني لأن اللعبة تتسم بتقلبات عالية إلى حد ما. منحها مطور البرامج نقاطًا من 7 من أصل 10 ، وعلى الرغم من أنها ليست عالية مثل فتحات الإنترنت الأخرى ، إلا أن الإحصائيات تظهر أن الأرباح الكبيرة ليست بهذه السهولة.

في المتوسط ​​، تربح كل جولة 77 مرة 15 مرة ، في حين أن الفوز 100إكس في 1050 مباراة يحدث مرة واحدة فقط. ومع ذلك ، غالباً ما يكون لديهم خيار استخدام وظيفتي إعادة الدوران ، حيث يتم تشغيل ركلة الطائرات الورقية في المتوسط ​​كل 23 لفة ، في حين يجب تشغيل وظيفة محظوظ إعادة الدوران مرة واحدة كل 105 لفات.