لعبة جديدة محظوظ القط العوامة


محظوظ القط العوامة هو تطور جديد في لعبة البلاك جاك تم اختباره في الكتلة الذهبية في وسط مدينة لاس فيجاس. تم عرض اللعبة لأول مرة في 6 فبراير وستستمر لمدة 45 يومًا على الأقل. إذا نجحت اللعبة جزئيًا فقط ، فيمكن تمديد الفترة التجريبية لـ الكتلة الذهبية إلى 180 يومًا.

لعب لاكي كات العوامة

تم إنشاء محظوظ القط العوامة بواسطة نفس الشخص الذي أحضر لك بلاك جاك مجانًا. هذا الأخير هو واحد من المتغيرات الأكثر شعبية التي لا تزال موجودة في بعض الكازينوهات في البلاد. مثل بات مجانا وغيرها من ألعاب البلاك جاك الجديدة ، يفلس الوكيل في لعبة البلاك جاك في لعبة الحظ في 22.

الميزة الخاصة في لعبة محظوظ القط العوامة هي أن بعض الأيدي لديها عنصر مكعب. تدخل النرد عندما ينخفض ​​التاجر 22. بمجرد أن يظهر التاجر 22 ، يرمي أربعة نرد القط محظوظ لتحديد دفع اللاعب. لا يوجد سوى قطة واحدة محظوظة على كل مكعب. يتم دفع المشغل بشكل مختلف اعتمادًا على عدد رموز الرموز المحظوظة المستلمة. لمزيد من القطط هناك ، أكبر النصر.

هناك العديد من جداول الأجور لهذه اللعبة: يصافح اللاعب يده في حالة عدم إلقاء أي قطة محظوظة ، حتى أنه يكسب أموالًا عند لف قطة محظوظة في جزء أو آخر. الاختلافات في جدول الأجور هي عندما يتم قذف اثنين أو أربعة من القطط المحظوظين. أربعة القطط محظوظ دفع 50-1 أو 100-1. يتلقى لاعبو جولدن ناجت 50-1.

للفوز الحدود

الكتلة الذهبية محظوظ القط العوامة له حدود لما يمكن أن يفوز به اللاعب. يدفع الكازينو فقط 25000 دولار كحد أقصى لكل يد. في هذه الحالة ، سيكون من المستحسن لعب أكثر من 500 دولار لكل توزيع ورق. الرهان أكثر له قيمة سلبية متوقعة لأن الحد الأقصى للمكافأة هو 25000 دولار.

خبر سار: تدفع لعبة محظوظ القط العوامة 3: 2 عندما يتلقى اللاعب لعبة ورق طبيعية. نظرًا لأن توزيع اللاعب قد انتهى بعد لعبة ورق ، لا يمكن للاعب المشاركة في مكافأة القط محظوظ إذا أفلست الوكيل ب 22. وهذا أمر منطقي ، ولكنه يحد من عدد اللاعبين الذين يمكنهم الفوز.

قد لا تكون القواعد الحالية القواعد عندما يجتاز محظوظ القط العوامة هذا الاختبار الميداني. يعمل صانع اللعبة بالفعل على أفكار جديدة لتغيير قواعد اللعبة بناءً على ردود الفعل الأولى.

جربه ولفه

وفقًا لـ ساحر الفرص ، فإن الميزة المنزلية لـ محظوظ العوامة في الكتلة الذهبية تقل عن 2٪. هذا يجعل الميزة المنزلية لـ محظوظ القط العوامة مشابهة لبعض الألعاب التي تدفع 6: 5 مقابل لعبة ورق طبيعية. تعد حافة المنزل أفضل من أسوأ ألعاب البلاك جاك في لاس فيجاس.

لا يبدو هذا رهانًا سيئًا إذا كنت لاعبًا في لعبة البلاك جاك الترفيهية يبحث عن شيء مختلف.